فعالية للقطاع النسائي لوزارة الخدمة المدنية ووحداتها بذكرى المولد النبوي الشريف

فعالية للقطاع النسائي لوزارة الخدمة المدنية ووحداتها بذكرى المولد النبوي الشريف

نظم القطاع النسائي بوزارة الخدمة المدنية والتطوير الاداري والوحدات هيئة ومؤسسة التأمينات والمعهد الوطني للعلوم الادارية فعالية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية أشار وزير الخدمة المدنية الدكتور خالد حسين الحوالي الى أهمية اغتنام ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في تجديد التولي الصادق لله ورسوله الأعظم وال بيته واعلام الهدى، وتجديد الارتباط بالنبي الخاتم.

وثمن المواقف المشرفة لأهل اليمن اهل الحكمة والإيمان في نصرة الحق والمظلومين ومواجهة الباطل النابع من ارتباطهم الوثيق والأصيل بالرسول الأعظم وعلاقتهم المتجذرة به صلى الله عليه وآله وسلم وآله وال بيته وعلام الهدى منذ فجر الإسلام.

وأكد الوزير الحوالي على  حاجة الأمة إلى العودة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك برسالته العطرة التي أرست العدل والفضيلةوقضت على الظلال واغتنام هذه المناسبة في استذكار الدروس والعِبر من أخلاق ومبادئ الرحمة المهداة.

فيما اعتبرت مسئولة العمل الاجتماعي بالقطاع النسائي  إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية وإيمانية لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة الرسول الكريم -صلى اللة عليه واله وسلم.

كما أكدت على أهمية هذه المناسبة الدينية الجليلة في تأكيد التمسك بهدي المصطفى القويم والسير على نهجه والتعرف على السيرة النبوية العطرة وتجسيدها قولا وعملا.

حضر الفعالية التي تخللتهت أناشيد وفقرات متنوعة، معبرة عن المناسبة وكيلا قطاعي الرقابة وتقييم الاداء عبداللة حيدر وتكنولوجيا المعلومات ابراهيم الدار.