نائب وزير الخدمة المدنية يطلع على الانضباط الوظيفي بمصلحة الجمارك

نائب وزير الخدمة المدنية يطلع على الانضباط الوظيفي بمصلحة الجمارك

اطلع نائب وزير الخدمة المدنيةعبد الله المؤيد اليوم على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في مصلحة الجمارك.
واستمع المؤيد من وكيل المصلحة عدنان الغفاري إلى شرح حول سير العمل في مرافق وأقسام ووحدات المصلحة ومستوى التزام كوادرها بالدوام الرسمي.
وخلال الزيارةأشار نائب وزير الخدمة المدنية إلى ضرورة أن يكون الجميع عند مستوى المسؤولية في القيام بواجبهم الوطني وعلى مستوى عال من الانضباط الوظيفي لأداء مهامهم والقيام بواجبهم في خدمة المواطن.
وأشاد بالتزام وانضباط قيادات وكوادر المصلحة التي يجب أن تكون قدوة لغيرها من المصالح والمرافق في العمل الوظيفي والخدمي لافتا إلى أهمية الوعي بالالتزام الوظيفي باعتباره عاملا من عوامل التطور في العمل الإداري والمؤسسي.
وأوضح المؤيد أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر كل الجهود للنهوض بالعمل المؤسسي والإخلاص لله والوطن عند تولي المسؤولية وأداء الواجب كل من موقعه خاصة في ظل الانتصارات التي يعيشها الوطن.
فيما أكد وكيل مصلحة الجمارك أهمية الانضباط الوظيفي في تطوير الأداء والعمل المؤسسي معتبراً الكادر الوظيفي محور بناء الدولة وأحد مرتكزات تنميتها.وثمن جهود قيادة وزارة الخدمة المدنية في متابعة الأداء الوظيفي لمرافق الدولة والنهوض بواقع العمل الاداري والخدمي.
رافقه خلال الزيارة مستشار وزارة الخدمة المدنية لشئون الموازنة محمد قطران، ومديرا العلاقات والحالات الوظيفية بالوزارة محمد ردمان ويحيى صلاح الدين.