وزير النفط ونائب وزير الخدمة المدنية يتفقدان مستوى الانضباط في شركة النفط اليمنية

وزير النفط ونائب وزير الخدمة المدنية يتفقدان مستوى الانضباط في شركة النفط اليمنية

تفقد وزير النفط والمعادن في حكومة تصريف الأعمال أحمد دارس ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في شركة النفط اليمنية في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك
واطلع دارس والمؤيد ومعهما وكيل وزارة النفط ناصر العجي والوكيل المساعد لشئون المعادن يحيى الأعجم على سير العمل في عدد من الإدارات والمرافق والأقسام بالشركة.
وأشادا بمستوى الانضباط من قبل قيادة وموظفي الشركة والذي يعكس الحرص على تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين الخدمات للمواطنين.
وحث وزير النفط ونائب وزير الخدمة المدنية على مضاعفة الجهود والارتقاء بدور الشركة وخدماتها والتركيز على التأهيل والتدريب لكوادر الشركة بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة لها.
وأشارا إلى أهمية إيجاد آلية مناسبة للتخزين الاستراتيجي للمشتقات النفطية والاهتمام بتطوير الجوانب الاستثمارية للشركة.
ونوه دارس والمؤيد بالانتصارات والنجاحات التي تحققت للوطن بفضل القيادة الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، والموقف اليمني المشرف في مساندة الشعب الفلسطيني.
وأشادا بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان وحنكة القيادة الحكيمة التي استطاعت أن تحافظ على مؤسسات الدولة وتفشل مخططات العدو لتعطيل دورها.
من جانبه ثمن القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط محمد اللكومي جهود قيادتي وزارتي النفط والخدمة المدنية في متابعة الأداء الوظيفي بمرافق ومؤسسات الدولةمؤكداً الحرص على الانضباط الوظيفي والمساهمة في النهوض بالوطن.
رافقهم القائم بأعمال نائب المدير التنفيذي لشركة النفط علي الضوراني ونائبا المدير التنفيذي للشركة للشؤون المالية أسامة الخطيب والتجارية الدكتور رامي حناب.