هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الخدمة المدنية

هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الخدمة المدنية

تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفسادريدان محمد المتوكل اليوم الإقرارالثاني بالذمة المالية من وزير الخدمة المدنية والتطويرالإداري الدكتور خالد حسين صالح الحوالي.

وأثناء تسلم الاقراربحضورأعضاء الهيئة الدكتورعبدالعزيزالكميم والمهندس حارث العمري وأمين عام الهيئةأحمدعاطف ثمن المتوكل حرص وزير الخدمة المدنية والتطويرالإداري على سرعة تقديم إقراره انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وبارك له نيل ثقة القيادة الثوريةوالسياسية متمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامج عملهاوأكدحرص الهيئة على التكامل والتنسيق مع الحكومة لتعزيز مسارات وجهود الإصلاحات الإدارية والمؤسسية مشيراً إلى أن الوزارة هي إحدى الجهات الممثلة في الآلية التنسيقية للأجهزة الرقابية ومكافحة الفساد.

من جانبه أكد وزير الخدمة المدنية والتطوير الاداري الدكتور خالد الحوالي أن حضوره اليوم إلى الهيئة لتقديم إقراره هو امتثال لقانون الإقراربالذمة المالية حرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام.وأكد أن الوزارة تعد أحد الشركاء في جهود الرقابة ومكافحة الفساد وتعمل في عدد من المسارات في إطار التغيير والبناءوفي مقدمتها ما يتعلق بالإصلاحات الإدارية والتنظيمية والمؤسسية وتطوير وتبسيط الإجراءات.