وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات

وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات

أكد وزير الصناعة والتجارة بحكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر حرص الوزارة على تقديم التسهيلات وتشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير المطهر اليوم وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتقييم عبدالله حيدر الذي اطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بالوزارة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.
وتطرق المطهر إلى جهود الوزارة في استمرار أعمال الرقابة على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى والأنشطة اليومية في ضبط الأوضاع التموينية والسعرية وحماية المستهلك.
ولفت إلى الخدمات التي تقدمها وزارة الصناعة والتجارة عبر البوابة الإلكترونية لإنجاز المعاملات بسرعة وسهولة ونجاحات التي حققتها في هذا الجانب والأنشطة التي تنفذها مختلف قطاعات الوزارة.
من جهته نوه وكيل وزارة الخدمة المدنية بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصناعة والتجارة والذي يعكس الحرص بأهمية الالتزام الوظيفي في تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للقطاع الخاص والمواطنين.
وثمن جهود وزارة الصناعة والتجارة الملموسة في حماية المستهلك والمستوى المتطور الذي وصلت إليه الوزارة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للقطاع الخاص ورواد الأعمال عبر البوابة الالكترونية بسرعة.
حضر الاجتماع مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصناعة والتجارة خالد عبيد.